أخبار التقنية

لعبة فورت نايت Fortnite 2019 آخر إصدار وأسرار الوصول إلى المراحل المتقدمة بها

لعبة فورت نايت Fortnite 2019 من أحدث وأشهر ألعاب الباتيل رويال في العالم، والهدف الأساسي من اللعبة هو الفوز والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية، ونجحت اللعبة في جذب العديد من الأفراد كبارًا وصغارًا نظرًا للعديد من المميزات التي تحملها بداخلها والتي تجعل اللعب بها أكثر متعة وتشويقًا، فهي تضم نظام اللعب متعدد أون لاين، فيمكن اللعب ضد العديد من اللاعبين وليس ضد روبوت، بالإضافة إلى وجود العديد من الأسلحة والمركبات التي يمكن استخدامها في القتال.

لعبة فورت نايت Fortnite 2019

تأتي لعبة فورتنايت بنسخة مجانية للآندرويد، وتحتوي على جرافيك أكثر من رائع، حيث تضم الكثير من المميزات الفريدة والمركبات والعديد من الساحات لأداء اللعبة باحترافية، وتضم اللعبة بداخلها نمط قتال جماعي يُمكن الأفراد من اللعب ضد العديد من اللاعبين واللعب مع الأصدقاء، بالإضافة إلى النمط الفردي للعب، والذي يتيح للاعب اللعب فرديًا ضد 100 لاعب.

أسرار الفوز بلعبة Fortnite

الهدف الأساسي من لعبة فورت نايت هو البقاء على قيد الحياة حتى نهاية المرحلة، ويكون ذلك بمجموعة من الأسرار أهمها ::

عدم الهبوط في الأماكن الرئيسية المعروفة

حيث أنه في حالة تكون المناطق الرئيسية أو المعروفة في اللعبة مثل الأبراج المائلة هي الأماكن التي تتمركز وتحدث فيها كل العمليات، يكون الهبوط في تلك الحالة غير مفيد ويسبب الكثير من المشاكل، ولكن عند الهبوط بالقرب من أحد المنازل المنتشرة في جميع أنحاء الخريطة، يمكن بذلك الحصول على مجموعة كبيرة من المستلزمات التي تحمي اللاعب.

تحصين النفس في اللعبة بالبناء

يعتبر البناء أهم طرق التحصين في اللعبة، وهو من أهم الأشياء التي تميز لعبة فورت نايت عن الألعاب المشابهة لها، فتمكن اللعبة الأفراد من بناء الجدران والسطوح المائلة البسيطة، وهذا يساعد اللاعب على حماية نفسه.

انتظر قبل خوض تحديات Battle Pass

حيث أن تحديات Battle Passes تضيف الكثير من عمليات إلغاء القفل وعددًا كبيرًا من أنظمة التقدم ، وهي من التحديات التي تبدأ كل أسبوع ، وأفضل طريقة هي الانتظار لبضعة أيام قبل أن تبدأ فيها.

الثبات عند الاستهداف لشخص آخر

يعتقد الكثير من اللاعبين الجدد خطأ أن الحركة أثناء القتال ستجل إصابته أصعب، ولكن الحقيقة أن ذلك سوف يجعل من الصعب التصويت على العدو بدقة، فلابد من الوقوف في وضع الثبات أثناء رصد أحد الأعداء من أجل إصابته، وإذا اضطر اللاعب للتحرك عليه التحرك بشكل بسيط للدفاع عن النفس وتفادي طلقات العدو.

ابقى محافظًا على صحتك

لابد أن يحافظ كافة اللاعبين على صحتهم وبقاءهم على قيد الحياة بداخل لعبة فورتنايت، وذلك باستخدام الأدوية والدروع التي تكون موجودة بداخلها، حيث أن الدروع تتلقى الضربات بدلًا من اللاعب، ولابد من الحذر من السقوط من الأماكن المرتفعة أو العاصفة لأن الدروع لا تقي من ذلك، بل ترفع الأدوية من المستوى والصحة، ويفضل عدم استخدامها في مكان مكشوف واختيار مكان محمي حتى لا تتم إصابة اللاعب.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق